التعليقات

No comments
كن أول من يرسل تعليق
BLOG.MA

ملتقى جرسيف السادس لسينما الهامش من 7 إلى 9 أبريل

أضيف بتاريخ ٠١/٣٠/٢٠١٨
و م ع


الرباط - يتضمن برنامج الدورة السادسة للملتقى الوطني لسينما الهامش ، المزمع تنظيمها من طرف جمعية الشاشة الفضية بجرسيف من 7 إلى 9 أبريل القادم ، مسابقة للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية) مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري ومبدعي الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى .

وأوضح بلاغ لإدارة الملتقى أنه يشترط في الأفلام المرشحة للتباري على جوائز هذه المسابقة (جائزة العمل المتكامل، جائزة الإخراج ، جائزة السيناريو ، جائزتي التشخيص إناثا وذكورا) ألا تتجاوز مدتها 25 دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين ، وأن تكون ذات جودة عالية صوتا وصورة .

ودعا البلاغ الراغبين في المشاركة إلى إرسال نسختي "دي في دي" من الفيلم المرشح وملصقه ، قبل تاريخ 8 مارس 2018 ، إلى جمعية الشاشة الفضية بجرسيف عبر إرسالية " الستيام " مع ذكر الرقم الهاتفي التالي للجمعية (0652709099)، وملء استمارة المشاركة.

وتنظم الدورة السادسة للملتقى الوطني لسينما الهامش بجرسيف تحت شعار "سينما الهامش وإحياء الذاكرة المحلية"، ويشمل برنامجها العام ، بالإضافة إلى مسابقة الأفلام القصيرة الروائية والوثائقية، ندوة يؤطرها نقاد وباحثون سينمائيون وورشات تكوينية في تقنيات السينما والسمعي البصري وتكريمين وفقرات أخرى.